الأحد، 20 أبريل 2014

حماده خليل الذي قتلوه ...!

  محمد أحمد محمد خليل  و شهرته  " حماده خليل "


  إبن إمبابه البار ... الجدع الشهم ف الخير دايما موجود         مكنش  بيتأخر عن مساعدة اي شخص .. تم مقتل #حماده    علي  يد  " أحمد الطيب " أمين شرطه  داخل " قسم إمبابه " 
 مساء يوم الاثنين 13 إبرايل 2014









بدأت الحكاية عندما ذهب #حماده_خليل إلي قسم إمبابه لكي يدفع كفاله لمحامي زميل له و عندما رائ أمين الشرطه " حماده " قال له " أنتي جتلي برجليك  " وحصل مشاجرة بين #حماده و امين الشرطه و تم الفض بينهم من خلال الظباط الموجدين داخل القسم ثم بعد ذالك تم إلقاء #حماده ف زنزانه القسم و بعد قليل سمع كل من كان ف المكان صوت طلقات رصاص فتوجهوا نحو الصوت ليجدوا #حمداده_خليل ملقي علي الارض جثه هامده بعد أن ضربه امين الشرطه " احمد الطيب " ثلاث طلقات !!!!!


شهود العيان من ضباط القسم


 الذين أكدوا أنّ القتيل لم يثر أي شغب داخل القسم وأن التحريات أثبتت عدم صلته بجماعة الإخوان، وأن أمين الشرطة تعمد قتله قبيل الحادثة بعشر دقائق، حيث أنّه حاول قتله ووجه سلاحه تجاه القتيل بعد مشادة كلامية، إلَّا أنَّ الضباط منعوه وفوجئوا بعدها بإطلاق النيران ووجود الجثة ملقاة على الأرض  كما أنكروا محاولة القتيل سرقة السلاح الميري كما ادعى المتهم.

http://www.masrawy.com/news/Cases/General/2014/April/14/5876852.aspx

 و للعلم هناك خلفات سابقه بين الشهيد و امين الشرطه احمد الطيب منذ 2009
حماده أتقتل جوا قسم إمبابه !!!!!!


عندما توجهت أشرة الشهيد إلي قسم إمبابه لكي تستلم الجثه وجدت الجثه ملقه ف طرقت القسم و عندما توجهوا بالجثمان إالي المستشفي المركزي بإمبابه و تجمع اهالي الشهيد امام مشرحة المستشفي  لم يمر التجمع امام مشرحة مسشتفي إمبابه مرور الكرام فجئت الداخليه و اطلقت رصاص حي ف الهواء و الغاز المسيبل للدموع علي المتجمعين امام المسشتفي لكي تفرقهم .... ثم توجهت بعد ذلك بالجثمان إلي مشرحة زينهم و يخرج الجثمان من مشرحة زينهم إلي مثواها الأخير و سط بكاء و صرخ من كل اهال إمبابه

فيديو لجنازة الشهيد #حماده_خليل

https://www.youtube.com/watch?v=fniQbIQXrPU


فيديو لزوجه الشهيد و هي تهتف أمام قسم إمبابه

https://www.youtube.com/watch?v=ZQO7etR2rH8


فيديو لأهل #حماده بيحكوا فيه اللي حصل

http://www.youtube.com/watch?v=3Ydt7H9OaRc&feature=share


و يبداء اليوم 20 إبرايل 2014 قصة أهل إمبابه ف النضال من أجل القصاص من القتله و عوده الحق لأصحابه و عبروا عن ذلك من خلال مسيرة أنطلقت اليوم من امام بيت الشهيد و سط حضور كبير من اهل إمبابه و بعض الشباب من خارج المنطقه .

ف منطقة البصراوي تري حب الناس حماده من خلال كل شئ فجميع المحلات التجارية وضعت علي حوائطها ملصق #كلنا_حماده_خليل #حماده_مش_إخوان_حماده_رفض_يتهون و بانرات و اي كثيرة من هذ القبيل




حتي سائقي السيارات الاجرة التي تعمل علي خط إمبابه البصراوي تضع هذا الملصق علي الزجاج الامامي للسيارة



و عبر ايضا الاطفال عن حبهم لحماده






https://www.facebook.com/kolna.Hamada.khalil





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق